real-mallorca-vs-real-madrid


يبدأ ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني في موسم 2024-2025 بمباراة ضد ريال مايوركا في ملعب سون مويس.

احتفل الريال بالتتويج بالليغا الموسم الماضي من دون منافسة من برشلونة وأتلتيكو مدريد والفرق المرشحة، وبوجود كيليان مبابي في الموسم الجديد، يسعى البلانكوس إلى الفوز لاللقب للموسم الثاني على التوالي.

وبدأ الفريق الملكي الموسم الجديد 2024-2025 بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي، وحصل على المسابقة للمرة السادسة في تاريخه وأصبح أكثر فريق فاز بها متفوقاً على ميلان وبرشلونة.

مشاهدة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر

حيث يحتضن استاد إيبيروستار مباراة حاسمة ونارية، حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق ريال مايوركا اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر اغسطس الحالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

يحط نادي ريال مدريد رحاله في ملعب مايوركا، من أجل استهلال حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك مساء الأحد الموافق 18 أغسطس 2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الليجا، مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية، بعد منافسة شرسة حتى الجولات الأخيرة مع برشلونة وجيرونا، ليختمها الفريق الملكي في الصدارة برصيد 95 نقطة.

ولعب نادي ريال مدريد في الليجا بالموسم الماضي، 38 مباراة، فاز في 29 منها، وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في ثماني مواجهات، وسجل لاعبوه 87 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، جود بيلينجهام.

الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة مايوركا

منتشياً بتتويجه بلقب السوبر الأوروبي وتعزيز صفوفه بالنّجم الفرنسي كيليان مبابي، يستهلّ ريال مدريد حملة الدّفاع عن لقبه حينما يحلّ ضيفا على مايوركا في مباراة يطمح فيها الفريقان لتحقيق أوّل انتصار في رحلة الدوري الإسباني.

تشكيلة مايوركا المحتملة

في حراسة المرمى: جريف.

أما خط الدفاع: فان دير هايدن، رايلو، جونزاليس.

بينما في خط الوسط: مافيو، ماسكاريل، دي رودريغيز، موخيكا، داردر.

وفي الهجوم: موريكي، اسانو.

تاريخ مباريات ريال مدريد ضد مايوركا قبل موقعة اليوم

التقى فريقا ريال مدريد ومايوركا في 72 مباراة من قبل، حسم الميرنجي 44 لقاء، بينما انتصر ريال مايوركا في 16 مواجهة، وجاء التعادل في 12 مناسبة.

أحرز الريال 146 هدفًا، بينما سجل مايوركا 68 آخرين، يُعد أكبر فوز في تاريخ الفريقين من نصيب اللوس بلانكوس بنتيجة 6-1 في موسم 2021/22.

يعتبر راؤول جونزاليس أكثر من شارك في مباريات ريال مدريد ضد مايوركا برصيد 27، والأكثر أحرازًا للأهداف برصيد 9 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا وذلك في الجولة الأولى من منافسات الدوري الأسباني موسم 2024/25، عبر قناة beIN Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وذلك في الجولة الأولى من منافسات الدوري الأسباني موسم 2024/25.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد وريال مايوركا وذلك في الجولة الأولى من منافسات الدوري الأسباني موسم 2024/25، المعلق حسن العيدروس، وبالتالي يمكنهم متابعة مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا عبر هذا التردد.

تردد قناة BeIN Sports HD 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2